رانيا يوسف تكشف عن معاناتها من الأقساط وتثير سخرية – فيديو

شبكة الشرق الأوسط نيوز : أحدثت رانيا يوسف ضجة بحديثها عن الأقساط وعلاقتها العاطفية، وقالت الفنانة المصرية في لقائها مع برنامج Gossips إنها تعاني مع أقساط لا تنتهي.

كما كشفت رانيا يوسف عن علاقتها العاطفية، وتحدثت عن الرجال معتبرة أنه لا يوجد رجل يقع في الحب وإنما تبدأ الأمور بلطف إلى أن تظهر الحقيقة.

وقالت رانيا في حديثها عن أحوالها المادية وتعاملاتها مع الأقساط: “حياتي كلها أقساط من أول ما ابتديت ومش بتخلص، وبرتاح لما بدفعها”.

تعرضت الفنانة المصرية لموجة عالية من السخرية بعد حديثها عن الأقساط لتبدأ تعليقات المتابعين ومن بينها: “لما النجوم بيقرروا يبقوا من عامة الشعب لازم يمثلوا، أقساط إيه يا رانيا ده أنت شنطة أيد من اللي عندك تأمن مستقبلي”، “أقساط الفيلا ولا الشاليه!”.

في حوارها تطرقت رانيا يوسف للحديث عن الرجال وقالت: “لا يوجد فرق بين رجل حكيم وأحمق عندما يقعون في الحب.. مفيش راجل بيقع في الحب، كل حاجة في الأول بتبقى لطيفة، هو أول 3 شهور، بعد كدة الدنيا بتبقى على حقيقتها”.

وأضافت الفنانة المصرية: “الرجال والسيدات عندما يحبون بجد يلغون تفكيرهم، وما شوفتش راجل بيقع في الحب لأن الرجال بيفكروا أكتر بغرزيتهم مش بقلبهم، نحن كسيدات المشكلة فينا لأننا نفكر بعواطفنا، وعلى الرجل أن يقبل المرأة كما هي بمميزاتها وعيوبها، وهي أيضا، لأننا أرواح تتلاقى وليست أشكال تتلاقى”.

وعن تفاصيل حياتها العاطفية قالت رانيا يوسف: “لا أعيش قصة حب في الفترة الحالية، الرجالة مش موجودين في حياتي دلوقتي، خلينا نهتم بنفسنا ووقتنا يبقى لينا ولجمالنا وصحتنا ونومنا مش عايزين نكد.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.