ختام انيق لبطولة كأس جمنازيا للجمباز الايقاعي

شبكة الشرق الأوسط نيوز : اقيمت برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة رحمة بنت الحسن ،رئيسة الاتحاد الأردني للجمباز فعاليات بطولة كأس جمنازيا للجمباز الإيقاعي ضمن أول بطولة عالمية للجمباز الايقاعي تقام في الاردن تنظمها مدرسة جمنازيا للرياضة والفنون والعلوم ،على صالة النادي الارثوذكسي،بدعم من شركة زين الأردن بالتعاون مع الاتحاد الأردني للجمباز،و شارك منتخبات ستة دول قبرص تشارك بأربعة فرق،قطر ،الكويت وسوريا ،والامارات بفريقين ،والاردن بمنتخب الجمباز الايقاعي.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة لرئيس مجلس إدارة جمنازيا الأردن السيد اشرف الصباح ،ثمن رعاية سمو الاميرة رحمة والاتحاد الأردني لرياضة الجمباز ،واضاف عادة ما نتذمر من ، “عدم وجود الفرص الكافية في ايامنا”..

وهكذا، فإن خلق الفرص كان دائمًا دافعنا الأساسي في بناء جمنازيا وبالتالي بناء الأبطال ،لهذا السبب، بالنسبة لنا “البطل” ليس بالضرورة من يحظى بالفوز. بالنسبة لنا ، البطل هو صاحب العقلية التى تجعله  يبحث عن الفرص، العقلية التى تجعله  يسعى للفوز، هو صاحب العقلية التى تجعله يبذل قصارى جهده و هو صاحب العقلية التى تجعله  يستمر في المحاولة.

و ها نحن اليوم، بدعمكم، نخلق فرصة لأكثر من 100 بطله، للمحاولة، والسعي والعمل الجاد و لبذل قصارى جهدهن.

لن تفوز كل منهن بميداليات. لكن هذه ليست القضية المهمة. لان الفوز بميدالية يعتمد على المئات من المتغيرات التي تكون عادة خارجة تمامًا عن سيطرة المتنافسات. ولكن التواجد هنا، واغتنام هذه الفرصة للمنافسة والسعي و بذل قصارى جهدهن هو تحت سيطرتهن وهذا ما نحن هنا اليوم للاحتفال به ،نحتفل معكم اليوم باكثر من 100 متنافسة بعقلية البطل، يبذلن قصارى جهدن لصنع ذكريات جميلة للمستقبل تذكرهن  بانهن حصلن على الفرصة وحاولن قصارى جهدن.

وقدمت بطلة ايطاليا للجمباز والحاصلة على فضية الاولمبياد عام 2021 الكساندرا عروضا مميزة للجمباز الايقاعي ،كما قدمت اللاعبات المشاركات جمل ايقاعية مميزة نالت اعجاب الحضور.

وتناوب على تتويج اللاعبات المهندس صالح الغويري نائب رئيس الاتحاد الأردني سمو الأميرة رحمة بنت الحسن،السيد شادي خوري عضو الإتحاد الأردني للجمباز،دكتور محمد مبيضين من جامعة عمان الاهلية،
السيد صالح الهران سكرتير أول السفارة الكويتية،السيد محمد حبوبات رئيس الاتحاد السوري للجمباز
السيد عبدالله كريشان من هيئه تنشيط السياحه،السيد عبد الله قطيشات نائب رئيس اتحاد المصارعة،السيد مهند عوده رئيس قسم المبيعات زين الاردن،والسيد اشرف الصباح.

حيث فازت بالذهب 61 لاعبة والفضة 50 لاعبة والبرونز 30 لاعبة ،ولم تحدد لم المراكز الأولى لاختلاف عدد اللاعبات من كل دولة .

حيث فازت بالذهب 61 لاعبة والفضة 50 لاعبة والبرونز 30 لاعبة ،ولم تحدد لم المراكز الاولى لاختلاف عدد اللاعبات من كل دولة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.