إصابة شاب واعتقال آخر في اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوبي جنين

شبكة الشرق الأوسط نيوز : أُصيب شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة قباطية جنوبي جنين فجر اليوم الجمعة، في الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفادت مصادر محلية بأنّ شاباً أُصيب بشظايا رصاص الاحتلال المغلف، خلال الاشتباكات التي اندلعت في البلدة إثر تصدي المقاومة الفلسطينية للاقتحام، ونُقل إلى مستشفى أريحا للعلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر فادي زكارنة، عقب اقتحام منزله في منطقة جبل الزكارنة في بلدة قباطية.

 

وتصدّى الشبان الفلسطينيون لقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة. وأفاد شهود عيان بأنّ أصوات رصاص وانفجار لعبوات محلية الصنع استهدفت القوات المقتحمة.

وأمس، أُصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام قوة كبيرة من “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، مخيم عقبة جبر في أريحا وسط اندلاع اشتباكات مسلّحة.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال المعززة بالآليات العسكرية اقتحمت نحو 30 منزلاً وحاصرتها، ونفذت عمليات تفتيش، وأحدثت خراباً في الممتلكات، فيما تصدى المقاومون لقوات الاحتلال المقتحمة، وانتشرت القناصة على أسطح منازل المواطنين.

وقبل يومين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة قباطية في مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر محلية باندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال في أرجاء البلدة عقب اقتحامها.

وخلال الاشتباكات، أطلق المقاومون صليات كثيفة من الرصاص تجاه قوات الاحتلال المقتحمة، وألقوا عدداً من العبوات الناسفة محلية الصنع تجاه الجيبات العسكرية لـ”جيش” الاحتلال.

المصدر : الميادين

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.