يدَّعون الطهارة والعِفّة وعطرهم مخنزر ومالَهم حرام ولِسانهم كذاب وفتان

بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي .……

 

هي قصة حقيقية حصلت معي بالماضي وأرد فيها بالحاضر على تعليق كتب على صفحتي وعلى صورتي بالسلام على جلالة سيدنا. .ولكن الذي إستوقفني واستفزني هو تعليق لأحد الحشاشين الفتانين والذي اسأل الله أن يجيب دعوته بأن يحشرني مع أولي الأمر لأن طاعة الله وطاعة الرسول وطاعة ولي الأمر واجبة وفرض ويقابلها الكفر والعصيان لأوامر الله والفتنة بين الناس .

إليك يا هذا ويا ذاك ولأني أعرفك وأعرف من انت ومن أين أموالك وما هي أحوالك ، فلا يمكنك أن تسوق علي وعلى صفحتي الطهارة من دم الخنزير ولا العفة من النجاسة ولا الأمانة من المال الحرام .

القصة تدور في عام 1995 عندما كنت ضابطا بمركز أمن الشميساني التابع لمديرية شرطة العاصمة والذي كان مديرها أنذاك المرحوم اللواء عبدالله الهباهبة علية رحمة الله تعالى .
حضرت إحدى الفتيات وهي عراقية الأصل ولكنها تحمل الجنسية البريطانية ، واشتكت إلينا أن مجهولا دخل شقتها المفروشة والمستأجرة من قبلها في حي الشميساني وحاول اغتصابها من خلال حضنها من الخلف عند محاولة دخولها إلى مطبخ شقتها . حيث قالت في إفادتها أنها التزمت الصمت وحاولت تحسس وجه الفاعل والذي كان ملتحيا واستشعرت معالم وجهه وريحة عطرة ، وعندما شعرت بأنها يمكنها طلب النجدة فصرخت بأعلى صوتها صراخا قويا يسمعه الجيران حيث قام المجرم بضربها على رأسها مما أفقدها وعيها للحظات ثم لاذ بالفرار ، وبعد أن صحصحت من ضربتها واسترجعت وعيها حضرت إلينا مشتكية على الفاعل المجهول .

المهم أنني لن ادخل في تفاصيل التحقيقات ولكنني كنت أنا المحقق في هذه الحادثة ،وبعد الإستعلام عن الشقة وطبيعتها والمعلومات عن وكيل تأجيرها واذا كان هناك مجال لدخول الشقة من غير الخلع والكسر ، حيث وجدت أن هناك باب أخر داخلي للشقة يفضي إلى شقة أخرى مجاورة لها يستخدمه الوكيل في تأجير الشقق وهو وحده الذي يحوز على مفتاح هذا الباب .
وبعد جمع المعلومات والتحقق منها والتي اعطتنا مؤشرات قوية على أن الوكيل لصاحب العمارة هو الفاعل وخاصة بعد أن عملنا طابور تشخيص للوكيل الملتحي الوجه بين أخرين ملتحين وتعرفت عليه لأكثر من مرة وذلك من خلال ملامسة وجهه وشم ريحة عطره .
المهم أن الشيء الوحيد الذي منح البراءَة للفاعل هو شهادة شقيقة العضو البارز في حزب عقائدي أردني والذي أدعى وحلف اليمين بأن وقت ارتكاب الجريمة الذي تكلمت عنه المشتكية كان اخوه وكيل العمارة عنده بمنزله الذي يقع بحيّ و مكان أخر .
المهم إنني كنت متأكدا بنسبة لا تقل عن 100% انه هو الفاعل ولكن شهادة شقيقه الكاذبة برأته وقيدت القضية ضد. مجهول .

المهم أن هذا الوكيل وشقيقة العضو البارز في الحزب هم من أكثر الناس الذين يعتلون المنابر ويتحدثون عن الأخلاق والدين وطاعة أوامر الله واتباع سنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

اللهم عافنا واعفوا عنا وجنبنا الفتن والفتانين ما ظهر منها وما بطن .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.