بينهم أطفال ونساء.. 7 شهداء بقصف إسرائيل شقة سكنية بغزة- (فيديو)

شبكة الشرق الأوسط نيوز : استُشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، الخميس، في قصف طائرة إسرائيلية شقة سكنية في مدينة غزة.

وقال جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة إن طواقمه “انتشلت 7 شهداء هم 3 أطفال و3 نساء ورجل، وتم التعامل مع عدد من الجرحى في استهداف إسرائيلي لشقة سكنية في منطقة شارع النفق بجوار مدرسة التابعين الشرعية”.

ولم يوضح الجهاز طبيعة الإصابات، بينما أكد شهود عيان أن طواقم الدفاع المدني تعمل في مكان الهجوم الإسرائيلي للبحث عن ضحايا وإصابات بين الأنقاض.

 

حي الزيتون بغزة

فيما أفاد شهود عيان بأن المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف مناطق ومنازل في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

وأوضح الشهود أنه جراء القصف المدفعي اندلع عدد من الحرائق في منازل وممتلكات المواطنين، ورصد أعمدة الدخان من شرق حي الزيتون.

ولم يتضح ما إذا تسبب القصف المدفعي في وقوع ضحايا أو إصابات بقصف حي الزيتون.

ويشهد حي الزيتون اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، وأعلنت كتائب “القسام” الجناح المسلح لحركة حماس قصف قوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة شرق الحي بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن إسرائيل حربا على غزة خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قرار من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

المصدر (الأناضول)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.