“دمية أوكرانية منفوخة”.. ميغان فوكس تثير غضبا عارما بتصريح جريء!

شبكة الشرق الأوسط نيوز : أثارت الممثلة الأميركية ميغان فوكس غضبا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما اشتكت من مظهرها وقالت إنها تبدو كـ “دمية أوكرانية منفوخة” في صورة منخفضة الجودة.

وأدى تصريح نجمة فيلم Transformers، التي حاولت الدفاع عن صورة لها انتشرت بسرعة بعد حدث “سوبر بول”، إلى اتهامها بـ”كراهية الأجانب والنساء الأوكرانيات”.

 

وعلّقت فوكس “مازحة” على صورة نشرتها على “إنستغرام” تضم خطيبها ماشين غان كيلي ونجمة البوب تايلور سويفت والفائز بجائزة “سوبر بول” ترافيس كيلسي، إن “صورة الهاتف الخليوي الغامضة جعلتني أبدو “مثل دمية أوكرانية منفوخة”. بينما في الواقع أبدو كواحدة من دمى الجنس الحقيقية المصنوعة من السيليكون باهظة الثمن والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا في اليابان”.

وأثار منشورها غضبا كبيرا بين الأوكرانيين، حيث كتبت امرأة أوكرانية في تعليق غاضب: “تعالوا إلى أوكرانيا وانظروا ما هي المرأة الأوكرانية لإدراك مدى العار الكارثي الذي كتبتيه للتو”.

وكتب مستخدم آخر: “هل كراهية الأجانب وكراهية النساء الأوكرانيات مقبولة بالنسبة لك؟. بالنسبة للأشخاص العاديين، الأمر غير مقبول”.

وردا على امرأة وصفت تعليقها بأنه “وقح للغاية”، كتبت فوكس: “يا الله. هذا ليس ما قصدته. النساء الأوكرانيات مثيرات، لذا في مخيلتي فإن الدمى المنفوخة ستكون مثيرة أيضا. اسمحوا للفتاة (مشيرة لنفسها) بإلقاء نكتة”.

وحصد المنشور نحو 1.5 مليون إعجاب حتى بعد ظهر يوم الخميس، في حين علق زهاء 15000 آخرين على الصورة.

المصدر: RT

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.