عطوفة مدير الأمن العام اوقف المخالفات المرورية بنص القانون

بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي .…..

 

يوم أمس وأثناء مسيري بشارع الإستقلال صار حادث سير نتيجة سقوط إحدى صور المرشحين الكبيرة من على جسر المشاه مما جعل أحد السواقين يحاول أن يتفادى سقوطها على زجاج سيارته الأمامي حيث قام بتغيير مسربه فجأة مما أدى صدم السيارة التي تسير بجانبه والحمد لله أن قدر الله أن تكون الأضرار مادية بالسيارت فقط .
عطوفة مدير الأمن انت تعلم وكلنا نعلم ان هناك شواخص مرورية تتضمن عدم التجاوز أو الوقوف أو المرور الى بعض الشوارع بشكل معاكس، وهناك إشارات ضوئية وإشارات تحذيرية وأخرى توعوية ترشد السائقين أثناء قياداتهم للمركبات ، وأن من لم يلتزم بها سوف يخالف استنادا إلى وجود هذه الشواخص .
عطوفة الباشا لقد اختفت هذه الإشارات خلف صور المرشحين وصارت كالأحجار المنهمرة من المنحدرات الجبلية تجعل السواقين يسيرون وهم يتوقعون بأنها ستسقط عليهم بأي لحظة مما ستسبب الحوادث .
عطوفة الباشا لازلنا نعيش ألم أصوات الدراجات النارية وأنظمة الأصوات المضخمة في السيارات التي تجعل جدران المنازل ترقص مع ايقاع الطبل في الأغاني الصاخبة .
يا باشا كلنا يعرف بأنه لا جريمة ولا عقوبة إلا بنص قانوني، وأن هناك بعض المخالفات المرورية تستند في قانونيتها وجود الإشارات المرورية الموجودة بالشوارع ووضوحها .

وأخيرا أتمنى على حكومتنا الرشيدة والهيئة المستقلة للإنتخابات تخصيص أماكن ولوحات أمنة مدفوعة الأجر يستخدمها المرشحون .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.