رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع محطة «سي بي سي»

شبكة الشرق الأوسط نيوز : أنهت المذيعة المصرية رضوى الشربيني تعاقدها مع قناة «سي بي سي سفرة» بعد نجاحات كبيرة حققتها خلال سنوات ظهورها على الشاشة، والتي أحدثت حالة من الجدل الواسع في حلقاتها، وكانت دائما تتحدث عن الموضة والطبخ والعلاقات بين الرجل والمرأة.
وتداول محبو المذيعة خلال الساعات الأخيرة هذا الخبر والذي شكل صدمة لهم. ولم تحدد المذيعة وجهتها المقبلة، حيث كثرت التكهنات بالذهاب لإحدى القنوات العربية، بينما هناك شائعات تتحدث عن عروض أخرى داخل إحدى القنوات المصرية لاستقطابها من أجل ظهورها خلال الفترة المقبلة.
وكتبت الشربيني عبر حسابها على إنستغرام: «أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة «سي بي سي سفرة»، لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، أتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة والقناة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق».
واختتمت: «كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج «هي وبس»، على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله».
يذكر أن رضوى الشربيني بدأت مشوارها الإعلامي مع برنامج «هي وبس» عبر شاشة «سي بي سي سفرة»، وقدمت من خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح متخصصين وأحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع في تمام الساعة السادسة مساء، على القناة، ويعتبر الموسم الماضي التاسع، هو آخر موسم من البرنامج.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.