الملك وولي العهد السعودي يبحثان في الرياض العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

شبكة الشرق الأوسط نيوز : عقد  الملك عبدالله الثاني و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، لقاء تناول العلاقات الأخوية الأردنية السعودية، وأبرز تطورات المنطقة، بحضور  الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

ورحب  ولي العهد ب الملك في المملكة العربية السعودية، ونقل لجلالته تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وحمّل  الملك،  الأمير محمد بن سلمان تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، متمنيا له موفور الصحة والعافية، ومعربا لسموه عن شكره على حفاوة وحسن الاستقبال.

وأكد الملك و ولي العهد السعودي خلال اللقاء، الذي عقد في قصر اليمامة بالرياض، اعتزازهما بمتانة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على توطيد التعاون في شتى المجالات، بما يحقق مصالحهما ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وتم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان، وخفض التصعيد بالمنطقة.

وشدد الملك و  ولي العهد السعودي على الوقوف الكامل إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين، ومواصلة تقديم المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناتهم.

وجدد  الملك التأكيد على أهمية تعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة، وضمان إيصال المساعدات إلى مقاصدها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.