طلبة في عمّان يعتصمون للمطالبة بفصل زميل يروّج للشذوذ الجنسي.. وإجراءات بحقه

شبكة الشرق الأوسط نيوز : قال مصدر تربوي مطلع إن وزارة التربية والتعليم تتابع قضية الطالب الذي احتج زملاؤه في مدرسة الفاروق الحكومية بلواء وادي السير، على وجوده بينهم بسبب ممارسات غير تربوية ولا اخلاقية.

وأوضح المصدر بأن مديرية التربية والتعليم في اللواء لم تكن بصورة وضع الطالب قبل الاحتجاج ولم يتم إخبارها بحالته حتى تتصرف، مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ إجراءات بحقه، وسيتم إخراجه من المدرسة.

واعتصم طلاب مدرسة الفاروق الحكومية في منطقة البيادر اليوم أمام مبنى مديرية التربية والتعليم (لواء وادي السير) احتجاجا على تواجد طالب شاذ جنسيا في مدرستهم كان التحق بين صفوفهم أخيرا.

ومشى عشرات الطلاب إلى مبنى المديرية سيرا على الأقدام قادمين من مدرسة الفاروق الثانوية، التي يتواجد فيها الشاذ، فيما هتفوا أثناء المسيرة بشعارات عدة منها “لا للشواذ.. لا للشواذ”.

وكان هذا الطالب التحق بمدرسة الفاروق أخيرا بعد أن تم نقله “تأديبيا” من مدرسة حكومية في منطقة مرج الحمام.

مدير مدرسة الفاروق د. موسى الديرباني قال إن “الطالب تم نقله من مدرسة في مرج الحمام إلى مدرسته كإجراء تأديبي بعد ان تعمد نشر أفكار الشذوذ الجنسي بين الطلاب”.

وطالب الديرباني مديرية التعليم بفصل الطالب من المدرسة أو نقله لأنه ينشر أفكارا الشذوذ الجنسي بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.