حنان مطاوع تقوم ببطولة ثلاثة مسلسلات وفيلم جديد

شبكة الشرق الأوسط نيوز : تدخل النجمة المصرية حنان مطاوع مرحلة مكثفة من العمل حيث ستقوم ببطولة عدد من المسلسلات خلال الفترة الحالية، منها ما يعرض في موسم موسم دراما رمضان، أو بعدها.
فقد بدأت تصوير المسلسل الجديد «صفحة بيضا»، وهو العمل المقرر عرضه خارج رمضان على شاشات المتحدة. ويشارك في بطولته كل من سامي الشيخ، مها نصار، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد حسن، وتأليف حاتم حافظ.
وتدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حلول لها.
كما بدأت تصوير مسلسل مكون من 10 حلقات بعنوان «حياة أو موت»، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد على رزق، أحمد الرافعي، وعابد عناني، ورنا رئيس، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج هاني حمدي، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية .
كما تعاقدت الفنانة مؤخرا على بطولة مسلسل بعنوان «دهب»، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل ندى موسى، وهو من إخراج أسامة عرابي.
كما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «هابى بيرث داي» الذي تشارك في بطولته مع النجمة نيللي كريم وشريف سلامة، والمقرر أن يعرض في وقت لاحق هذا العام، والفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.