استشهاد الطفلة ملاك حفيدة إسماعيل هنية متأثرة بجراحها بغزة

شبكة الشرق الأوسط نيوز : ارتقت صباح اليوم الأثنين، الطفلة ملاك محمد هنية، حفيدة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، لتنضم إلى ثلة من أبنائه وأحفاده الذين ارتقوا في المجزرة المروّعة التي ارتكبها جيش الاحتلال في أول أيام عيد الفطر.

وأفادت مصادر من حركة “حماس” بارتفاع “عدد من ارتقوا في المجزرة الصهيونية التي ارتكبت بحق أبناء هنية وأحفاده إلى سبعة، وعشرة منذ بدء معركة طوفان الأقصى”.

وتنضم الشهيدة الطفلة ملاك، إلى قافلة الشهداء الأطفال الـ 14 ألفاً من الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا في إطار حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة منذ أكثر من ستة أشهر.

ولليوم 192 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 33 ألفا و 634 شهيدا، وإصابة 76 ألفا و 214 فلسطينيا، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.